نقلت صحيفة وول ستريت جورنال، عن مسؤول أميركي، قوله إن "مسيرة إيرانية أصابت ناقلة نفط كانت تحمل مليوني برميل من الخام قرب مضيق هرمز"، في وقت تحذر فيه السلطات الايرانية من اعتماد مسار لعبور السفن غير تلك التي حددتها هيئة ادارة مضيق هرمز الايرانية.
واضاف: "القوات الأميركية أسقطت مسيرتين كانتا تستهدفان سفنا تجارية".



















































